تشكل الشروط العامة هذه (“الشروط”) جزءًا لا يتجزأ من اتفاقية مزود الخدمة (“اتفاقية مزود الخدمة” جنبًا إلى جنب مع الشروط ، “الاتفاقية”) المبرمة بين مزود الخدمة وشركة ورد ميديل إيست منطقة حرة .ذ.م.م وكل منهما ” الطرف وبشكل جماعي “لأطراف”.

  • تعاريف

بالإضافة إلى المصطلحات المحددة في مكان آخر من هذه الاتفاقية ، تنطبق التعاريف التالية خلال هذه الاتفاقية ، ما لم يظهر عكس ذلك:

منصة Wurd.ae” تعني موقع الويب planwurd.com (المواقع) أو التطبيقات أو الأدوات أو الأنظمة الأساسية أو غيرها من الأجهزة في موقع Wurd.ae التي تتاح فيها الخدمة.

خدمة العملاء” تعني مكتب خدمة العملاء في Wurd.ae والذي يمكن الوصول إليه على support@Wurd.ae أو أي عنوان آخر كما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية.

مراقب البيانات” يعني الشخص العادي أو القانوني الذي يحدد بمفرده أو بالاشتراك مع الآخرين أغراض ووسائل معالجة البيانات الشخصية.

الخصم المباشر” تعني التعليمات التي يقدمها مزود الخدمة إلى مصرفه بحيث يكون موقع Wurd.ae مفوضًا بتحصيل المبلغ ذي الصلة بموجب هذه الاتفاقية مباشرةً من الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان لمزود الخدمة.

الشبكة الخارجية” تعني الأنظمة عبر الإنترنت الخاصة بـ Wurd.ae والتي يمكن الوصول إليها من قبل مزود الخدمة (بعد تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور) ، لتحميل ، تغيير ، التحقق ، التحديثات و / أو تعديل معلومات مزود الخدمة (بما في ذلك أسعار ، وتوافر الخدمات).

حدث القوة القاهرة” يعني أيًا من الأحداث التالية التي تؤثر على مستخدمين متعددين ومقدمي خدمات متعددين: الانفجارات البركانية ، والكوارث (الطبيعية) ، والحرائق ، (أعمال) الحرب ، أو الأعمال العدائية أو أي طوارئ محلية أو وطنية ، الغزو أو الامتثال لأي أمر أو طلب من أي سلطة وطنية أو إقليمية أو ميناء أو سلطة عامة أخرى أو تنظيم حكومي أو تدخل أو عمل عسكري أو حرب أهلية أو إرهاب ، انفجار (بيولوجي أو كيميائي أو نووي) أو تمرد أو أعمال شغب أو هجمات تمرد أو اضطراب مدني (أو التهديد المادي أو الخطير أو التخوف المبرر لأي من الأحداث السابقة) ، أو تقليص مرافق النقل ، أو إغلاق المطارات أو أي حدث استثنائي أو كارثي أو ظرف أو طارئ ، مما يجعل من المستحيل أو غير قانوني أو يمنع المستخدمين من الطلب أو استخدام الخدمة (الخدمات).

المستخدم / العميل” يعني العميل الذي شاهد الخدمة أو استفسر عنها أو طلبها أو حجزها.

حق الملكية الفكرية” يعني أي براءة اختراع أو حقوق طبع أو اختراعات أو حقوق قاعدة بيانات أو تصميم أو تصميم مسجل أو علامة تجارية أو اسم تجاري أو علامة تجارية أو شعارات أو علامة خدمة أو معرفة أو نموذج منفعة أو تصميم غير مسجل أو أي تطبيق ، حسب الاقتضاء ، لأي حق من هذا القبيل أو المعرفة أو الاسم التجاري أو اسم النطاق (تحت أي امتداد ، مثل .com أو .ae أو .jo أو .sa أو ما إلى ذلك) أو أي حق أو التزام مشابه سواء كان مسجلاً أو غير مسجل أو صناعي آخر أو حقوق الملكية الفكرية الموجودة في أي إقليم أو ولاية قضائية في العالم.

البيانات الشخصية” تعني أي معلومات تتعلق بشخص عادي محدد أو يمكن التعرف عليه (بما في ذلك بيانات العميل وبيانات بطاقة الائتمان).

المنصات” تعني موقع الويب (المواقع) والتطبيقات والأدوات والمنصات و/ أو الأجهزة الأخرى لموقع Wurd.ae والشركات التابعة لها وشركاء الأعمال الذين تتاح الخدمة من خلالهم أو من خلالها.

الخدمة” تعني نظام الاستعلام أو حجز الخدمة عبر الإنترنت الخاص بـ Wurd.ae والذي من خلاله يمكن لمقدمي الخدمة إتاحة خدماتهم للحجز أو الطلب ، والتي من خلالها يمكن للمستخدمين/ العملاء إجراء حجز لهذه الخدمات أو طلب مثل هذه العناصر ، الدفع الميسر ، خدمة العملاء وخدمة الاتصالات.

النظام” يعني النظام الذي يستطيع مقدم الخدمة الوصول إليه لاستخدام الخدمات والوظائف وإدارة أعمالهم واستخدامها على النظام الأساسي (بما في ذلك الأسعار وسياسات الحجز والعناصر القابلة للتطبيق وما إلى ذلك).

  1. الالتزامات الواقعة على مزود الخدمة

2.1 معلومات مزود الخدمة

2.1.1 يجب أن تتضمن المعلومات التي يقدمها مزود الخدمة لإدراجها في منصات تطبيق ورد معلومات تتعلق بمزود الخدمة (بما في ذلك الصور والأوصاف)، والخدمات المتاحة للحجز أو الطلب، وتفاصيل الأسعار (بما في ذلك جميع الضرائب المطبقة، الرسوم والرسوم الإضافية) والتوافر والإلغاء والسياسات والقيود الأخرى (“معلومات مزود الخدمة”) ويجب أن تمتثل للتنسيقات والمعايير التي توفرها Wurd.ae. يجب ألا تحتوي معلومات موفر الخدمة على أي أرقام هاتفية أو فاكس أو عنوان بريد إلكتروني (بما في ذلك Skype) أو موقع ويب / تطبيق / منصة على مواقع التواصل الاجتماعي (بما في ذلك twitter و facebook)، مع وجود إشارات مباشرة إلى موفر الخدمة أو مواقعها الإلكترونية أو تطبيقاتها أو النظام الأساسي أو الأدوات أو أجهزة أخرى أو إلى مواقع الويب أو التطبيقات أو النظام الأساسي أو الأدوات أو غيرها من الأجهزة التابعة لأطراف ثالثة ما لم يتم النص على ذلك أو إتاحته بواسطة التطبيق أو الموقع الإلكتروني من قبل Wurd.ae. تحتفظ شركة ورد ميدل إيست بالحق في تعديل أو استبعاد أي معلومات عند إدراكها أنها غير صحيحة أو غير كاملة أو تنتهك بنود وشروط هذه الاتفاقية. تخضع جميع الخدمات التي تم إنشاؤها حديثًا أو تحريرها، مثل الأسعار وأسماء الصور وغيرها ، لموافقة المشرف.

2.1.2 يتعهد مقدم الخدمة أن معلومات مقدم الخدمة يجب أن تكون في جميع الأوقات صحيحة ودقيقة وغير مضللة. يتحمل مقدم الخدمة في جميع الأوقات مسؤولية الإبلاغ الصحيح والكامل عن خدماته ومعلوماته، بما في ذلك توفر خدمات إضافية لفترات معينة أو أي أحداث أو حالات استثنائية (مثل انقطاع الخدمة).

يجب على مزود الخدمة تحديث معلوماته على أساس يومي (أو على أساس أكثر تواتراً حسب الحاجة) ويجوز له – في أي وقت -أو تغيير ما يلي عبر الشبكة الخارجية أو تطبيق (Wurd Business)

  1. معدل خدماته المتاحة القابلة للحجز.
  2. الرقم أو نوع العناصر المتاحة.

2.1.3 تظل المعلومات التي يقدمها مزود الخدمة للمنصات ملكية حصرية للمحل. قد يتم تعديل المعلومات المقدمة من قبل مزود الخدمة بواسطة Wurd.ae ومن ثم ترجمتها إلى لغات أخرى ، في حين تظل الترجمات ملكية حصرية لـ Wurd.ae. يجب أن يكون المحتوى المحرر والمترجم للاستخدام الحصري لموقع Wurd.ae على المنصات ولن يستخدمه مقدم الخدمة (بأي طريقة أو شكل) لأي قناة أو أغراض توزيع أو مبيعات أخرى. لا يُسمح بإجراء تغييرات أو تحديث على المعلومات لمزود الخدمة إلا إذا تم الحصول على موافقة كتابية مسبقة من Wurd.ae.

2.1.4 ما لم يوافق Wurd.ae على خلاف ذلك ، يتم إجراء جميع التغييرات والتحديثات و/ أو تعديلات على معلومات مزود الخدمة (بما في ذلك الأسعار والتوافر والبنود) من قبل مقدم الخدمة مباشرة وعلى الإنترنت من خلال الشبكة الخارجية من خلال التطبيق أو غيرها من الطرق بما يتوافق مع شروط وأحكام Wurd.ae. التحديثات والتغييرات المتعلقة بالصور التي يتم رفعها أو تعديلها سيتم مراجعتها واعتمادها في أقرب وقت ممكن من خلال مشرف التطبيق أو موقع ورد.

2.1.5 يجب أن تكون القيود والشروط (بما في ذلك معدل الخدمة) للخدمات التي يتم توفيرها للحجز على منصة Wurd.ae واضحة ويسهل الوصول إليها من قبل جميع الأطراف المعنية (بما في ذلك المستهلكين / المستخدمون) (و يجب على مقدم الخدمة عدم إساءة استخدام الخدمة ونظام Wurd.ae عن طريق وضع أسعار مجحفة أو فرض شروط مفرطة أو ابتزاز المستخدمين بأي طريقة كانت).

2.2 ضوابط الحيادية والخدمات

2.2.1 يجب على مقدم الخدمة (المتجر) أن يطبق الحيادة ومبدأ التكافؤ في تقديم الخدمات لجميع المستخدمين باختلاف أعراقهم ودياناتهم في منصات وعلى تطبيق الهاتف الذكي ورد – Wurd.ae.

مبدأ التكافؤ يعني السعر نفسه أو أفضل لنفس الخدمة ونفس التواريخ ونفس العناصر وتوفيرها  لنفس عدد المستخدمين/ العملاء (إن أمكن) ونفس التسهيلات والوظائف الإضافية (مثل بوفيه مجاني و W- Fi ، وساعات الحجز المجانية الإضافية) ، والقيود والسياسات نفسها أو الأفضل ، مثل تغييرات الحجز ، وسياسة الإلغاء المتوفرة في مواقع الويب الخاصة بالمزود أو التطبيقات أو مراكز الاتصال (بما في ذلك نظام حجز العملاء) ، أو التي يمكن أن يحصل عليها العميل بشكل مباشر عند زيارة صاحب المتجر أو مقدم الخدمة، وكذلك في حال تقديم خدماته أو التعاون والعمل مع أي منافس لـ Wurd.ae (والذي يتضمن أي وكالة عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت أو وكالة حجز أو وسيط الخ..) و/ أو مع أي طرف ثالث آخر (عبر الإنترنت أو غير متصل بالانترنت) يكون شريكًا تجاريًا أو بأي طريقة أخرى مرتبطة بمزود الخدمة.

توفير المثل، يعني أن مزود الخدمة يجب أن يقدم لـWurd.ae بمثل (أي الخدمة المتاحة للحجز في المنصة أو أي خدمات أو تسهيلات أخرى) التي تكون على الأقل متوافرة كتلك المقدمة إلى أي منافس لـWurd.ae (والتي تشمل أي حجز عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت أو وكالة حجز أو وسيط الخ..) و/ أو مع أي طرف ثالث (عبر الإنترنت أو غير متصل بالانترنت) يكون شريكًا تجاريًا أو يرتبط بأي شكل من الأشكال بمزود الخدمة أو متصل به.

2.2.2 يحق لـ Wurd.ae تقديم خصم أو ما شابه من ذلك على أي حجز أو خدمة على نفقتها الخاصة. في هذه الحالة ، يدفع موقع Wurd.ae جزءًا من التكلفة نيابة عن العميل مثلا.

2.2.3 وفقًا لروح هذه الاتفاقية والخاضعة في جميع الأوقات للفقرة 2.2.1 ، يوافق مزود الخدمة على منح ،لكل تاريخ تقويمي، (بما في ذلك مختلف السياسات والقيود المطبقة) والأسعار المتاحة خلال فترة الاتفاقية (خلال المواسم وفترات الذروة) بما في ذلك أثناء المعارض والمؤتمرات والمناسبات الخاصة الخ..).

2.3.4 مزود الخدمة مسؤول عن إبلاغ Wurd.ae عن الضرائب والرسوم والتكاليف المطبقة (وأي تغييرات تطرأ عليها) والتي سيتم فرضها على المستخدمين/ العملاء من قبل مقدم الخدمة عند الحجز للحجوزات المسبقة الدفع أو المدفوعة لاحقًا. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك من قِبل Wurd.ae أو يسمح به القانون المعمول به في بلد مقدم الخدمة، فإن السعر المعروض للمستخدمين على المنصات يجب أن يشمل ضريبة المبيعات والرسوم وجميع الضرائب الأخرى (الوطنية أو الحكومية أو المحلية أو الحكومية أو البلدية أو المحلية).

2.3.5 يجب عرض الأسعار على المستخدمين/ العملاء بما في ذلك ضريبة المبيعات وجميع أنواع الرسوم المفروضة الأخرى (الوطنية ، ضرائب أو رسوم حكومية أو إقليمية أو بلدية أو محلية)، يتعين على مقدمو الخدمات تعديل سعر خدماتهم من خلال الشبكة الخارجية أو التطبيق سواء على متجر أبل أو منصة جوجل بلاي.

عندما يتم إجراء الحجز من قِبل أحد العملاء على منصة أو تطبيق ورد Wurd©، يتلقى مزود الخدمة إشعارًا لكل حجزأو طلب يتم من خلال تطبيق (Wurd Business) ،ويتضمن تأكيد تاريخ الحدث، وعدد المستخدمين/ العملاء، ونوع الخدمة، واسم المستخدم، تفاصيل العنوان وبطاقة الائتمان (إن وجد) (يشار إليها مجتمعة “بيانات العميل”) ومثل هذه الطلبات المحددة الأخرى التي قدمها العميل. لا تتحمل Wurd.ae المسؤولية عن صحة أو عدم اكتمال المعلومات (بما في ذلك تفاصيل بطاقة الائتمان) والتواريخ التي يقدمها المستخدمون/ العملاء، ولا تتحمل Wurd.ae مسؤولية التزامات الدفع الخاصة بالمستخدمين/ العملاء فيما يتعلق بالحجوزات أو الطلبات (عبر الإنترنت) ولتجنب اللبس، يقوم مزود الخدمة على أساس منتظم (ولكن على الأقل يوميًا) بالتحقق من الشبكة الخارجية أو تطبيق ورد لأصحاب المتاجر من حالة الخدمات والطلبات المقدمة. يقر مزود الخدمة بأن تفاصيل بطاقة الائتمان لا يتم الاحتفاظ بها إلا من خلال موقع Wurd.ae لفترة زمنية محدودة.

من خلال إجراء حجز أو طلب أي خدمة أو سلعة عبر منصات “ورد”، يتم إنشاء عقد مباشر (وبالتالي علاقة قانونية) فقط بين مزود الخدمة والعميل.

يلتزم مزود الخدمة بقبول العميل كطرف تعاقدي له ، والتعامل مع الحجز عبر الإنترنت وفقًا لمعلومات مقدم الخدمة (بما في ذلك السعر) المتضمن على الأنظمة في وقت إجراء الحجز وتأكيد الحجز أو طلب الخدمة، بما في ذلك أي طلب إضافي تمت الموافقة عليه من قبل مزود الخدمة.

بخلاف الرسوم والتكاليف الإضافية (وكما هو موضح في الطلب المرسل والذي تم إرساله للعميل من قبل “تطبيق ورد”، لا يجوز لمزود الخدمة أن يفرض على العميل أي رسوم إدارية أو رسوم أخرى مقابل استخدام أي طريقة دفع (مثل رسوم بطاقة الائتمان).

يتم التعامل مع الشكاوى والادعاءات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات المقدمة من قبل مقدم الخدمة أو طلبات المستخدمين/ العملاء من قبل مقدم الخدمة ، دون وساطة أو تدخل من Wurd.ae. لا تتحمل Wurd.ae المسؤولية عن أي مطالبات من قبل المستخدمين/ العملاء. 

قد تقدم Wurd.ae وفي جميع الأوقات والمناسبات وحسب تقديرها الخاص (أ) الدعم للمستخدم/ العميل ، (ب) العمل كوسيط بين مقدم الخدمة والمستخدم/ العميل ، (ج) توفير تكاليف ونفقات خدمة بديلة لمزود الخدمة أو عنصر مساوي أو أفضل في حالة عدم تقديم خدمة أو عنصر، أو شكاوى فيما يتعلق بمزود الخدمة ، أو (د) مساعدة مستخدمين/ عملاء في اتصاله بالخدمة أو اتخاذ إجراءات ضد مزود خدمة ما في ما يتوافق ومصلحة العميل.

  1. إلغاء خدمة أو حجز

3.1 يجب على مقدم الخدمة توفير المكان أو الخدمة المطلوبة/ المحجوزة حسب الإتفاق الواضح والمبين بين المتجر (مزود الخدمة) والعميل (طالب الخدمة)، وفي حالة عدم قدرة مقدم الخدمة على الوفاء بالتزاماته بموجب هذه الاتفاقية ولأي سبب من الأسباب، يجب على مقدم الخدمة إبلاغ Wurd.ae على الفور عبر خدمة العملاء أو من خلال تطبيق (Wurd Business). وما لم يقوم مزود الخدمة بتوفير بديل (يتم التحقق منه بالتواصل مع العميل من قبل Wurd.ae) ، فإن مزود الخدمة سيبذل قصارى جهده للحصول على ترتيبات بديلة ذات جودة مساوية أو أعلى للعميل طالب الخدمة، وفي حالة عدم تمكن مزود الخدمة من ترتيب أي حل بديل أو مرضٍ للعميل، يتعين على مقدم الخدمة تعويض شركة ورد و/ أو العميل (العملاء) عن جميع التكاليف والمصاريف التي تم تكبدها أو دفعها من قبل العملاء و/ أو من قبل Wurd.ae بسبب فشل الوفاء بالالتزام. يتم دفع أي مبلغ تفرضه شركة Wurd.ae في هذا الصدد في غضون 14 يومًا بعد استلام الفاتورة.

3.2 لا يجوز لمزود الخدمة إلغاء أي حجز عبر الإنترنت أو رفض خدمة أي عميل على أساس الدين أو العرق أو الجنس أو الوضع الاجتماعي. في حالة وجود أنشطة احتيالية (مزعومة أو مشتبه بها) (على سبيل المثال فيما يتعلق بالتحفظات أو الاحتيال في بطاقات الائتمان أو غسل الأموال) ، تحتفظ Wurd.ae بالحق في إلغاء الحجز (الحجوزات) ذات الصلة و (في حالة أي مدفوعات مُيسرة ) حجب أو تعليق أو إلغاء تحويل أي أموال ذات صلة بمزود الخدمة، أو إعادة الأموال ذات الصلة من مزود الخدمة وإبلاغ مقدم الخدمة وفقًا لذلك.

جميع الحقوق محفوظة لشركة ورد ميديل إيست © 2020 آخر تحديث في 1.6.2020